فيلم أفريكانو - 2001 - الدهليز
Cookies disclaimer

I agree By continuing to use our website you agree to our cookies policy. (click here for policy details)
باستمرارك في استخدام موقع الدهليز، فأنت توافق على سياسة الموقع لاستخدام الكوكيز. (عرض سياسة استخدام الكوكيز)

تقييم الموقع
عن الفيلم
نوع الفيلم: ألوان
المدة: 110 دقيقة
سنة الإنتاج: 2001
القصة: يكتشف بدر أن له إرث في حديقة حيوان مفتوحة كانت لعمه في جنوب أفريقيا، فيسافر مع زوج أخته والمحامي لاستلام نصيبه في الميراث. وهناك يقابل ابنة عمه، ويكتشف وجود بعض المشاكل حول الحديقة المفتوحة.
تمثيل
أخطاء (6)
عند تعليق عصام على الحائط، نجد كُم الجاكيت الذي يرتديه الأيسر مثنيًا، أما عند دخول بدر للمحل نجد الكُم أسفل أكثر من اللقطة الأولى.
عندما يأخذ بدر أفيشات اللعب أمامه، نجده يأخذ مجموعتين من الأفيشات، كلٍ بيد، وبين ذراعيه كأس. أما في اللقطة التالية من أعلى، نجد مجموعة واحدة فقط من الأفيشات، وبدون وجود كأس بين ذراعيه.
عند وقوف بدر في الغابة بحضور عصام وآدم وملاحظته عصبية الحيوانات، نرى في لقطة وقوف بدر بجانب العربة، ثم في اللقطة الأقرب نراه أمامها والكاميرا تتحرك، ثم في اللقطة الثالثة نراه يعود بجانب السيارة وليس أمامها.
عند ضَرْب بدر لغزالة ببندقية التخدير، نرى الحقنة أصابتها في جانبها الأيمن، ثم بعد سقوطها وهو يأخذ الحقنة نراه يأخذها من الفخذ الأيسر.
عند استلقاء بدر على السرير وعلى رأسه قماشة مبللة بالماء لتقليل الحرارة، نراه في اللقطة الأولى ورأسه عمودية على الوسادة وهي على مستوى معين من الستر يساره، ولكن في اللقطة الأبعد نرى رأسه لأسفل من الستر وليست عمودية على الوسادة بل رأسه للوراء أكثر.
عندما تبتعد الكاميرا عن بدر في حديثه مع عصام وزوجة عمه حينما يتضايَق من أسلوب ابنة عمه، نلاحظ خيال الكاميرا يتحرَّك مع حركة الكاميرا على ملابس بدر.
صفحات مقترحة