من نحن - الدهليز
Cookies disclaimer

I agree By continuing to use our website you agree to our cookies policy. (click here for policy details)
باستمرارك في استخدام موقع الدهليز، فأنت توافق على سياسة الموقع لاستخدام الكوكيز. (عرض سياسة استخدام الكوكيز)

ما هو الدهليز؟

الدهليز هو قاعدة بيانات فنية متقدمة وشاملة، تتيح للمستخدم الاطلاع على كل ما يخص الأعمال الفنية والفنانين من معلومات أساسية وتحليل للأداء الفني وتقييم الموقع والمستخدمين للعمل أو الفنان، بالإضافة إلى العديد من الخصائص المبتكرة التي تهدف إلى إثراء معرفة المستخدم وتوفير أدوات متطورة لمساعدته في أغراض البحث والاكتشاف لكل ما يتعلق بالفن، وأيضًا مشاركة المعرفة مع الآخرين من خلال الأدوات التكنولوجية المتوفرة من وسائط تواصل اجتماعي وغير ذلك. وأخيرًا، يقدم الموقع بعض أدوات المرح والترفيه المبتكرة المتعلقة بالفن كذلك.

مهمة الدهليز

تأسيس محطة معلوماتية عربية تحوي كل ما يتعلق بأنواع الفنون المختلفة من بيانات وطرائف وتحليلات وتقييمات وترفيه. وتتميز هذه المحطة بالآتي:
* أصالة ورقي واكتمال المحتوى
* الإبداع التكنولوجي
* الجودة والكفاءة العالية
* جاذبية الاستخدام وسهولة تحقيق الفائدة
* مخاطبة فئات المجتمع المختلفة عمريًا وثقافيًا

رؤيتنا

أن يصبح الدهليز نقطة انطلاق متميزة على الإنترنت للمستخدم الناطق بالعربية تقدم كل ما يحتاج بشكل يومي من أدوات معرفة وترفية تتعلق بالفن بأسلوب جذاب وراق.

من نحن؟

يتكون فريق الدهليز من شباب مصري طموح يمتلك خبرة متميزة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

هل الدهليز حقًا مختلف؟

نحن لا نسعى لتأسيس موقع إلكتروني تقليدي، ولكننا نهدف لإرساء مستوى جديد من الجودة والإبداع للمواقع والخدمات الناطقة بالعربية على الإنترنت، واخترنا المجال الفني كبداية بعد أن وجدنا أنه من أكثر المجالات خصوبة بالنسبة لأي فريق عمل يسعى بجدية لتقديم خدمات متطورة للمستخدم العربي على الإنترنت.

ولذلك، فنحن ندعوك مستخدمنا العزيز لإلقاء نظرة على ما يقدمه الدهليز من خدمات معرفية وبحثية وترفيهية، وبكل تأكيد فنحن في انتظار مشاركتك في إثراء محتوى الموقع، وأيضًا نرحب بكل اقتراح لتطوير وتحسين الموقع لتحقيق أكبر فائدة ممكنة لزوارنا الأعزاء.