3.34 رقم السيارة في أول الفيلم: 188666 - ملاكي القاهرة.
اسم المسرحية الأولى التي يقوم هاني بتمثيلها في الكلية: "منين أجيب ناس"، تأليف: نجيب سرور - إخراج: أسامة حسين - ويشترك في البطولة معه: دينا بكر.
اسم المسرحية الثانية التي يقوم هاني بتمثيلها في الكلية: "ليلى والمجنون"، تأليف: صلاح عبد الصبور - إخراج: يوسف عبد العزيز - ويشترك في البطولة معه: دينا بكر.
اسم المسرحية الثالثة التي يقوم هاني بتمثيلها في الكلية: "الحسين ثائرًا أو شهيدًا"، تأليف: عبد الرحمن الشرقاوي - إخراج: يوسف عبد العزيز - ويشترك في البطولة معه: مروة محمود.
1.02.50 رقم سيارة هاني: 993208 - ملاكي القاهرة.
يستخدم هاني جملة مقتبسة من آية للسيد المسيح في الكتاب المقدس تقول: "مَنْ كَانَ مِنْكُمْ بِلاَ خَطِيَّةٍ فَلْيَرْمِهَا أَوَّلًا بِحَجَرٍ"، فيقول: "اللي فيكوا مابيغلطش يروح يعاقب مريم".
نلاحظ في بيت إبراهيم نسخة من لوحة للفنان فان جوخ Self-portrait with bandaged ear، وكذلك لوحة الموناليزا للفنان ليوناردو دافينشي.
هاني: إيه المبادئ أنك تدي لنفسك الحق أنك تعرف تلاتين بنت في حياتك وتفضل شريف ويقولوا "شقاوة شباب"! ولو البنت عملت علاقة واحدة في حياتها تبقى صايعة، وماينفعش تنول الشرف أن هي تبقى مراتك! تقدر تقول لي لو أنا وأنت، وأكيد غيرنا كتير عملوا في حياتهم كل العلاقات دي، أجيبلك منين بقى البنت اللي ماحدش لمسها قبليك؟! المبادئ مابتتجزَّأش، واللي فيكوا مابيغلطش يروح يعاقب مريم! الغلط صفة بشرية، ده اللي علِّمتهولنا يا دكتور أدهم!
أدهم: والمغفرة صفحة إلهية يا فنان.
أدهم: والمغفرة صفحة إلهية يا فنان.
هاني: كل العلاقات اللي بين الناس لو دوَّروا على أسباب أنهم يكرهوا بيها بعض، حايلاقوا، مهما كانت بينهم حاجات حلوة. ولو دوَّروا على أسباب أنهما يحبوا بيها بعض، حايلاقوا، مهما كانت بينهم حاجات وحشة.
مريم: أسهل حاجة الكلام.
حينما يصفع والد أدهم والدته، نرى أن يده لم تلمس وجهها بالمرة، ولكننا نسمع صوت الصفعة، ونرى أثرها على الزوجة.
حينما يشتبك أدهم مع إبراهيم في شقة الأخير، نراه في لقطة يقع على الأريكة، ولكن في اللقطة التالية نرى اختلافًا في وضع رأسه (لأعلى) وذراعه الأيمن.