تقييم الموقع
في هذه الصفحة:
عن الفيلم
نوع الفيلم: ألوان
المدة: 100 دقيقة
سنة الإنتاج: 2001
القصة: يعيش حازم حياته كما يحلو له، وخصوصًا بعد أن جرَّب الزواج ولم ينجح فيه. إلى أن تدخل في حياته ياسمين التي يرغب في الاستحواذ عليها، إلا أنها تُغَيِّر مفاهيمه للحياة والحب.
سيناريو
تمثيل
أخطاء (5)
مشهد لِعْب أحمد حلمي بلياردو وقفز الكرة أعلى المنضدة لتصيب زجاجة يحملها الجارسون، نجد كرتان بجانب الكرة التي يضربها أحمد حلمي، ولكن بعدما يضربها نجد كرة واحدة فقط متبقية في المكان.
عند سؤال أحمد حلمي لطارق التلمساني عن الحفلة، وبجانبه هاني سلامة، نجد أحمد حلمي وهاني سلامة واقفان بجانب بعضهما البعض، ولكن اللقطة التالية نجد هاني سلامة في وضع أبعد وليس مواجهًا لطارق التلمساني.
عندما تطلب حلا شيحة من هاني سلامة: "سوق بالراحة عشان خاطري" تحرك يدها اليسرى أمامها، وفي اللقطة التالية (الأبعد) نجد يدها عادت أبعد منها مرة أخرى.
عندما يخبر أحمد حلمي هاني سلامة وهم في منزل هاني سلامة: "أنا كل اللي عندي إديته لأمي واخواتي"، نجد يد هاني سلامة على ساقه أسفل ركبته بالسيجارة القصيرة، وفي اللقطة التالية نجد ذراعه مستندة على ركبته ويده بعيدة عنها والسيجارة طويلة!
عندما يذهب هاني سلامة من أمام شرفة حلا شيحة، نجدها تسند الموبايل بين رأسها وكتفها وهي تغلق الشرفة، ولكن في اللقطة الأقرب نجد الموبايل في يدها.