تقييم الدهليز
عندما ينحني إسماعيل وعبد الفتاح لِجَمْع التُّحَف من على الأرض، نلاحظ عندما يقومان وجود تمثال في الخلفية لم يكن موجودًا قبل انحنائهما (في اللقطة الأبعد).
حينا يعاود إسماعيل قراءة ترجمة البردية، نلاحظ خيال الكاميرا يتحرك على الصندوق.
حينما نرى ركبتا إسماعيل المرتعشتين عن قُرب، نرى في اللقطات السابقة والتالية أن ركبتاه لا تظهران بسبب المعطف الذي يرتديه.
عند اقتراب الكاميرا من تمثال الكلب بعد حديث عاصم وحبيبته، نلاحظ خيال الكاميرا يتحرك.
حينما يتحوَّل د. مراد لذئب نلاحظ أن شعر يداه عبارة عن قفاز، حيث أن ذراعاه بدون نفس الشعر.
حينما ينزل إسماعيل وعبد الفتاح على السلم في منزل عاصم، وبعد أن يسمع إسماعيل صوت باب، نرى عصا الميكروفون تتحرك وتظهر واضحة أعلى يمين الكادر.
حينما يرغب عبد الفتاح في سؤال عاصم سؤالًا، نلاحظ يد عاصم مرفوعة أمام صدره بالبايب، ولكن في اللقطة التالية (الأقرب) نراها لأسفل قليلًا.
حينما تلقي المومياء بنادية من النافذة نلاحظ أنها نافذة ورقية أو خشبية وليست زجاجية.