سياسة اسنخدام الكوكيز

أوافق باستمرارك في استخدام موقع الدهليز، فأنت توافق على سياسة الموقع لاستخدام الكوكيز. (عرض سياسة استخدام الكوكيز)

أخطاء (6)
 حينما يقبل إيهاب مروة في شقتهما الجديدة، نلاحظ اختلافًا بسيطًا في وضع وجهيهما وَشَعْر مروة ما بين لقطة واللقطة التالية (الأقرب)، ويتكرر الأمر في نفس المشهد عندما تسأله كيف لم يخبرها بالأمر من البداية.
 حينما يعرض عزت على حنان إحضار دبلتين وَمَحْبَس، نرى شعرها للخلف، ولكن في اللقطة التالية مباشرةً (الأقرب) نرى شعرها للأمام في نفس الجملة الحوارية.
 حينما يقوم إيهاب بتذوُّق الفاهيتا في مطبخ شقته هو ومروة، نرى يده اليسرى على كتفها للأمام، ولكن في اللقطة التالية (الأقرب) نرى يده للخلف أكثر.
 حينما يَرِنّ محمول إيهاب وهو يقبل مروة في مطبخ منزلهم (لقطة قريبة)، نرى في اللقطة التالية (الأبعد) اختلافًا في وضع وجهيهما، كما نرى ذراعيها حول وسطه وليس على كتفه مثل اللقطة الأسبق.
 في مشهد اشتباك سليم مع مايا نسمعها تقول له: "روح ارجع للحارة البيئة بتاعتك"، ولكن حركات فمها ليست بنفس الكلمة، ولكن ما قالته بالفعل هو "روح ارجع للحارة الوسخة بتاعتك".
 حينما تَرْكَب حنان على الدراجة البخارية وهي حُبلى، نراها في اللقطة التالية (الأقرب) تسند ذقنها على ظهر السائق، ولكنها لم تكن تسندها في اللقطة الأسبق.