سياسة اسنخدام الكوكيز

أوافق باستمرارك في استخدام موقع الدهليز، فأنت توافق على سياسة الموقع لاستخدام الكوكيز. (عرض سياسة استخدام الكوكيز)

ورينا شطارتك في معلومات الأفلام وجرب مسابقات الدهليز
اعمل ميم بصورتك باستخدام الذكاء الاصطناعي. إبدأ هنا الآن.
تقييم الدهليز
أخطاء (7)
 بعض الألفاظ لا تتماشَى مع حركات الفم.
 حينما ينطق محمد أفندي بيت "أمرئ القيس"، يقول الكلمة الأخيرة خطأ "فحومل"، بدلًا من "وحومل".
 حينما يرسم محمود بك رسمًا توضيحيًّا لمشروعه الذي يريدهُ، نلاحظ فرقًا في الرسم عندما ينظر إليه محمد أفندي مرةً أخرى، حيث يكون الرسم الأول في منتصف المنضدة، والبلد في طرف الرسم، أما الرسم الثاني فنراه في الجزء الأخير من المنضدة، وسراية محمود بك في أطراف المنضدة، والبلد ليست في طرف الرسم مثل الرسم الأول.
 حينما يذهب الشيخ حسونة لزيارة دار محمد أبو سويلم، نلاحظ يدا محمد أفندي خلف ظهره، ولكن في اللقطة التالية (الأقرب) تكونان موضوعتان أمامه، وممسكتان بعصا.
 حينما يجلس دياب بجانب محمد أبو سويلم في الغيط، ويقول له: "الله يا أبو محمد"، ينظر إليه محمد أبو سويلم، ولكن في اللقطة التالية (من جهة أخرى) نراه ينظر لأسفل وهو مغطي فمه.
 نلاحظ أن الضحية عندما ماتت كانت عيناها مُغلقتان، ولكن حينما يجدها الرجال نرى عيناها مفتوحتان.
 حينما يتحدث محمد أبو سويلم مع الرجال في أحد الديار في مشهد "كنا رجالة"، نلاحظ خيال الكاميرا يتحرَّك حينما يقترب محمد أبو سويلم من النافذة. ويتكرر الأمر في أكثر من لقطة بنفس المشهد.